/>

عاماء الاسلام قطاع طرق الارهابيين يبقي انت صحيح في مصر








* مسلسل البراءة للجميع بدأ مع قاتلي ثوار يناير ووصل محطة ضباط مجزرة أبو زعبل 
* إعدامات الدعاة والعلماء وعمداء الكليات يؤكد غياب السلطة القضائية
* الثوار لن ترهبهم الإعدامات وصمودهم مبهر منذ 11 شهرا رغم كل المجازر
* تصاعد القمع يزيد سرعة الثورة وواهم من يحاول كسر شوكة الثورة

صدرت سلسلة أحكام قضائية خاصة يوم السبت 7 يونيو كشفت عن قضاء يحكم بانتقائية فجة ويخالف جميع القوانين، كقضاء أصبح أداة ممتهنة بيد سلطة الانقلاب ويحكم وفق ما تمليه عليها من أحكام فوقية سابقة التجهيز، هذا ما أكده خبراء وقانونيون لـ"الحرية والعدالة" فهناك خطة ممنهجة للمحاكم المصرية لتحصين مطلق للضباط قتلة المتظاهرين ورافضي الانقلاب، وفي الوقت نفسه سلسلة أحكام بالإعدامات ضد خيرة أبناء مصر من دعاة وعلماء وشيوخ وعمداء بتهم ملفقة بروايات تافهة وبلا أدلة، وحكم مخفف لمدرب الكاراتيه بما يكتب شهادة وفاة منظومة العدالة في مصر، ويكشف مرحلة بالغة الخطورة للقضاء المصري.
مؤكدين أن سلطة الانقلاب واهمة فالإعدامات لن ترهب الثوار الصامدين بحراك يومي رغم كل المجازر المتتالية والحرق والقتل، بل تصاعد القمع يزيد سرعة الثورة.
إعدام علماء ودعاة



واقرأ أيضًا:
في يوم واحد يوم السبت 7 يونيو قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، في جلستها برئاسة المستشار حسن فريد، إحالة أوراق 10 متهمين من رموز رافضي الانقلاب غيابيا إلى المفتي، في قضية قطع طريق قليوب، وتحديد جلسة 5 يوليو المقبل للنطق بالحكم، مع استمرار حبس باقي المتهمين الـ 38، وهم علماء ودعاة وعمداء.
ومن أبرز المحكوم عليهم غيابيا الذين أحيلت أوراقهم للمفتي، فضيلة الشيخ الداعية محمد عبد المقصود القيادي بحزب الأصالة السلفي، د.عبد الرحمن البر أستاذ أصول الدين بجامعة الأزهر ويشغل د. البر منصب العميد المنتخب لكلية أصول الدين والدعوة بجامعة الأزهر فرع المنصورة، د.عبد الله بركات عميد كلية الدعوة بالأزهر، د.جمال عبد الهادي الأستاذ بالأزهر. والشيخ عماد الشرشابي عضو الهيئة العليا لحزب الأصالة.

واقرأ أيضًا:

وتضم القضية 48 متهما بتهم ملفقة ومفبركة 
في مقدمتهم فضيلة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين د.محمد بديع ود.محمد البلتاجي، ووجهت لهم النيابة تهم قطع طريق مصر ـ إسكندرية الزراعي، وقتل شخصين، والشروع في قتل 6 آخرين، وإتلاف ممتلكات عامة، والاعتداء على رجال الشرطة وتخريب سياراتها يوم 22 يوليو 2013 بدائرة قسم قليوب.
تبرئة قتلة الـ37 بمجزرة أبو زعبل


 
في اليوم نفسه قضت محكمة جنح مستأنف الخانكة بإلغاء الأحكام الصادرة بالإدانة من محكمة أول درجة "جنح الخانكة" بحق الضباط المتهمين بمجزرة سيارة ترحيلات أبو زعبل" حيث كان قد قضي بمعاقبة المقدم عمرو فاروق، نائب مأمور قسم شرطة مصر الجديدة بالحبس لمدة 10 سنوات، ومعاقبة 3 ضباط آخرين بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ.

سنتان لمدرب الكاراتيه


أيضا قررت محكمة جنح أول المحلة حبس عبد الفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه المتهم بممارسة الرذيلة مع سيدات داخل نادي المحلة، سنتين مع الشغل والنفاذ. ورفضت المحكمة كافة الدعاوى المدنية المرفوعة على المتهم من كل من حمدي الفخراني النائب السابق، والدكتور محمد الشافعي رئيس نادي بلدية المحلة، ودعاوى من مدربي الكاراتيه بالمدينة يتهمونه بالإساءة لسمعتهم. 












د. " عبد الرحمن البر " أحد المحكوم عليهم اليوم ظلما وجورا وبهتانا بالاعدام بتهمة قطع طريق قليوب
في الصور د. عبد الرحمن البر عميد كلية أصول الدين جامعة الأزهر وهو يقوم بنفسه بالمشاركة في حملة وطن نظيف نهاية عام 2012 ويشارك العاملين بالكلية في حملة تنظيف الكلية .
د. عبد البر في نظر حكومة الانقلاب ارهابي





التعليقات
0 التعليقات